عـربي English

من نحن ؟

تأسس المعهد الوطني العماني للتدريب في عام 2009 م وتابعة لشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار مقرها الخوير كمعهد عربي متخصص في تقديم الحلول التدريبية والإستشارية للقطاعين العام والخاص، إيمانا منه في تنمية وتطوير الموارد البشرية، وبناء القيادات البشرية الفاعلة في مختلف مجالات الأعمال الإدارية والتسويقية والمصرفية والإتصالات والخدماتية والإنتاجية من خلال خلق مناخ حيوي وراقي للتواصل بين خبرائها متعددي الثقافات والخبرات المكرسة لخدمة العملاء.

يلتزم المعهد الوطني العماني للتدريب (ONTI) بتقديم خدمات تدريبية مختلفة تلبي حاجة عملاءه باختلاف قطاعاتهم من مجموعات وأفراد وذلك باحترافية عالية.
المعهد الوطني العماني للتدريب (ONTI) يلتزم بالجداول الزمنية التي يوضعها لتقديم خدمة تدريبية أو استشارية خلال سنوات عمله. حيث نتميز بتقديم خدماتنا وإنهاءها وفق جدول زمني يتفق علية وبجودة عالية.
تدريب متميز لا يمكن الحصول عليه إلاّ من خلال خبراء ومدربين لديهم الخبرة العملية الطويلة في مجال التدريب, لذلك فإننا نستعين في تصميم وتنفيذ برامجنا بمجموعة متميزة من الخبراء والمدربين من أصحاب الكفاءات العلمية والعملية من ذوي الخبرة العالمية.

رؤيتنا

مؤسسة رائدة ومتميزة في تنمية وتطوير الكفاءات والقدرات الإدارية والموارد البشرية ذات كفاءة وفاعلية قادرة على الارتقاء بأداء مؤسساتهم لمستويات عالمية.

رسالتنا

أفضل حلول تدريبية وإرتقاء بمستوى التدريب في سلطنة عمان القائمة على الإحتياجات النوعية الموجهة نحو مساعدة المشاركين على تحقيق أهدافهم المهنية والوظيفية.

قيمنا

التواصل ، الإحترافية ، الإلتزام ، الإبداع ،التميز ،النزاهة

أهدافنا

1. توفير خدمات تدريبية وإستشارية ذات جودة عالية.
2. تطوير علاقات تجارية طويلة الأمد مع عملائنا.
3. التعاون مع المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية في مجال التدريب.
4. توفير حلول تدريبية مستمرة لتلبية الإحتياجات المتطورة للسوق.
5. نقدم منهجية تدريب جديدة

الاعتمادات والإرتباطات الدولية

لدينا أفضل خدمة استشارية

خدماتنا:

  • تقنية المعلومات
  • خدمات تدريب
  • ارشاد فردي
  • تدريب علي رأس العمل
  • تطوير مهني

من عملائنا- شركاء النجاح